تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
الصفحة الرئيسة عن حكومة دبي الذكية عن دبي دليل خدمات حكومة دبي تطبيقات الهواتف الذكية دليل إجراء الخدمات أسئلة يتكرر طرحها
Dubai eGovernment Banner
main nav المواطنون main nav main nav المقيمون main nav main nav الأعمال main nav main nav الزوار main nav main nav الجهات الحكومية main nav main nav
decrease font size increase font size
main nav
Expo 2020
دليل خدمات حكومة دبي
تصفح حسب اللغات


روابط مهمة
مواقع ذات صلة
مواقع أصحاب السمو الشيوخ
الحكومات الإلكترونية في الإمارات
الحكومات الإلكترونية في مجلس التعاون
البداية > الدوائر الحكومية > هيئة الصحة بدبي
هيئة الصحة بدبي
تتولى هيئة الصحة بدبي تأمين نظام للرعاية الصحية عالية الجودة في الإمارة؛ من خلال وضع السياسات والاستراتيجيات اللازمة للوصول إلى هذه السوية في المستشفيات والعيادات العامة والخاصة.

وتسعى الهيئة إلى ضمان حماية الصحة العامة وتحسين سوية الحياة بطرحها استراتيجية صحية تستهدف تمكين دبي من تلبية احتياجاتها المستقبلية، مع تعزيزها بشراكة بين مقدمي الخدمات الصحية من القطاعين العام والخاص. وإلى جانب منح التراخيص وإصدار التشريعات الصحية تعمل الهيئة بدأبٍ لرفع مستوى الشفافية والمساءلة في نظام الرعاية الصحية للإمارة.
وتكمن رسالة الهيئة في مواصلة الالتزام بمعايير الجودة وحماية حقوق المرضى وتعزيز الكفاءة الطبية لدى المؤسسات الطبية وتأمين سلامة المرضى، إلى جانب السعي لتحقيق العديد من الأهداف الأخرى؛ ومنها ضمان مستقبل يتسنى فيه للمرضى وذويهم وأصدقائهم، وأيضاً من يزورونهم من الخارج، الحصول على أفضل رعاية طبية طالما تطلبت حالتهم ذلك.
 
ووفقاً للخطة الاستراتيجية للقطاع الصحي في دبي التي أطلقت في شهر أكتوبر 2011، فإن هيئة الصحة بدبي تعتزم تحسين الوضع الصحي لأفراد المجتمع وتسهيل حصولهم على خدمات الرعاية الصحية. ومن شأن هذه الخطة التي سوف يسري مفعولها للأعوام 2011- 2013، ضمان المقدرة المالية للمواطنين والوافدين للاستفادة من تلك الخدمات.

  

للاتصال بهيئة الصحة بدبي:
 
800342
فاكس: 3113113 (9714+)
البريد الإلكتروني:
care@dha.gov.ae :رضا العملاء -
Regulation@dha.gov.ae :الأنظمة الصحية -
media@dha.gov.ae :الطلبات الإعلامية -
 
 
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة     الموقع الإلكتروني لهيئة الصحة بدبي

 

advertisementspaceradvertisementspaceradverstisement
اتصل بنا|شارك برأيك|خريطة الموقع|سياسة الخصوصية |شروط وأحكام |إخلاء المسؤولية
Dubai Smart Government